Close

النظام العام لحماية البيانات في أصوات اللغة

النظام العام لحماية البيانات في أصوات اللغة

ما الذي نفعله بشأن النظام العام لحماية البيانات  في أصوات اللغة

لقد قامت “أصوات اللغة” بالفعل بمراجعة ممارساتها الخاصة بالبيانات الشخصية ، وقد نفذت الخطوات اللازمة لتكون خاضعة لنظام العام لحماية البيانات  ⸲ وقبل الإجابة عن الأسئلة الرئيسية المتعلقة بك كعميل لأصوات اللغة ، نشعر أنه من المهم إبراز بعض التعاريف الهامة فيما يتعلق بإرشادات النظام العام لحماية البيانات.

 

تعريفات مهمة

  • البيانات الشخصية: أي معلومات تتعلق بشخص محدد أو قابل للتحديد حيث يتم تعريف الشخص الحقيقي الذي يمكن تحديده على أنه أي شخص معرف يمكن تحديده بشكل مباشر أو غير مباشر.
  • المعالجة: أي عملية أو مجموعة من العمليات التي تتم على بيانات شخصية أو على مجموعات من البيانات الشخصية ، سواء كانت بواسطة وسائل آلية ، مثل الجمع والتسجيل والنقل والتخزين والحفظ والاستخراج والتشاور والاستخدام والإفصاح عن طريق الإرسال وما إلى ذلك.
  • المراقب: الشخص العادي أو القانوني أو السلطة العامة أو الوكالة أو الهيئة الأخرى هي التي تحدد بمفردها أو بالاشتراك مع الآخرين أغراض ووسائل معالجة البيانات الشخصية.
  • المعالج: الشخص العادي أو القانوني أو السلطة العامة أو الوكالة أو الهيئة الأخرى هي التي تعالج البيانات الشخصية نيابة عن المراقب.

 

التزامات لغة الأصوات كجهاز تحكم في البيانات

  • يتم تصنيف “أصوات اللغة” على أنه وحدة تحكم في البيانات عندما نجمع بياناتك لإدارة الحسابات وتحديدها ، على سبيل المثال. ونحن ملزمون ب:
  • الحد من البيانات التي تم جمعها إلى ما هو ضروري للغاية والغرض الذي تم جمعها من أجله.

تخزين البيانات الشخصية لفترة زمنية محدودة ومناسبة•

  • تنفيذ التدابير التقنية والتنظيمية لضمان درجة عالية من الأمان.

 

أسئلة مكررة

من أجل راحتك ، قمنا بتجميع قائمة من الأسئلة ذات الصلة بالنظام العام لحماية البيانات ، والأسئلة المتداولة.

 

هل ستكون أصوات اللغة متوافقة مع النظام العام لحماية البيانات؟

ﻧﻌم ، ﮐﻣﺎ ذُﮐر أﻋﻼه ، ﻗﺎﻣت ﻣؤﺳﺳﺔ “أﺻوات اﻟﻟﻐﺔ” ﺑﺎﻟﻔﻌل ﺑﻣراﺟﻌﺔ ﻣﻣﺎرﺳﺎت اﻟﺑﯾﺎﻧﺎت اﻟﺷﺧﺻﯾﺔ اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﮭﺎ وﻗﺎﻣت ﺑﺗﻧﻔﯾذ ﺧطوات ﻟﺗﺗواﻓق ﻣﻊ النظام العام لحماية البيانات.

 

ما هي البيانات الشخصية التي يتم جمعها من قبل موسسة أصوات اللغة ولأي أغراض؟

تجمع مؤسسة أصوات اللغة المعلومات الشخصية التالية من عملائها:

الاسم الكامل ، صورة الملف الشخصي (اختياري) :

يُستخدم لغرض العرض فقط في حساب المستخدم الخاص.

عنوان البريد الكتروني

يستخدم كمعرّف حساب وللتواصل مع العميل ، إذا لزم الأمر.

 

أين يتم حفظ هذه البيانات؟ هل هذه المباني خاضعة للنظام العام لحماية البيانات؟

يتم حفظ جميع بيانات الإنتاج من قبل مؤسسة أصوات اللغة في مجموعة مخصصة ومتعددة المستحوذين على الخوادم التي تديرها بواسطة (ليرن ميرا) في مراكز البيانات التابعة لنا (والتي تتوافق مع مدونة المعالجة موفري خدمات البنية التحتية السحابية في أوروبا). تقوم الشركة بحفظ وتخزين جميع بيانات الإنتاج في مراكز البيانات المضمونة فعليًا والتي يتم مراقبتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بواسطة الدوائر التليفزيونية المغلقة وموظفي الأمن. للحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان وتجنب سرقة البيانات ، تستخدم أصوات اللغة مخططات وبروتوكولات التشفير القياسية في لتشفير عمليات إرسال البيانات بين مراكز البيانات. تدعم خوادمنا HTTPS وجميع الإصدارات الحالية من (TLS 1.0 و 1.1 و 1.2). يقتصر الوصول إلى أنظمة الإنتاج على عدد قليل من الموظفين المختارين حيث تتم حماية الوصول إلى هذه الأنظمة بواسطة طريقة التوثيق للمفتاح العام.

ما هي مدة تخزين وحفظ البيانات؟

يتم تخزين البيانات طوال مدة خدمتك ويتم الاحتفاظ بالبيانات بعد إلغاء تثبيت تطبيق “أصوات اللغة” للتأكد من قدرتك على إعادة تنشيط الحساب إذا قررت العودة.

 

هل تشارك أصوات اللغة أي بيانات مع أي منظمات تابعة لجهات خارجية؟

لا تشارك أصوات اللغة أي بيانات شخصية يقدمها المستخدمون.